بيت » منتجات » محولات توزيع نوع الزيت

loading

loading

محولات توزيع نوع الزيت

توافر الحالة:
تقوم SourceWay بتصنيع مجموعة واسعة من محولات التوزيع من نوع الزيت ثلاثية الطور حتى 2500 كيلو فولت أمبير و 36 كيلو فولت.يتم استخدامها للتنحي من الجهد العالي ثلاثي الأطوار إلى الجهد المنخفض لتوزيع الطاقة ، خاصة في المناطق الحضرية والتطبيقات الصناعية.تم تصميم محولاتنا القياسية للاستخدام في المناخات المعتدلة ويمكن تركيبها في الداخل والخارج.تم تصميم قدرة التحميل لتتوافق مع IEC 354. يمكن أن تكون محولات التوزيع محكمة الغلق (الخزان مملوء بالكامل بالزيت) أو مجهزًا بحافظة الزيت.يتم إنشاء الخزانات بجدران مموجة مرنة (زعانف) ، مما يتيح التبريد الكافي للمحول.تعمل الجدران المموجة أيضًا على تعويض التغيرات في حجم الزيت أثناء التشغيل.تتمثل إحدى ميزات المحولات محكمة الإغلاق في أن الزيت لا يتلامس أبدًا مع الغلاف الجوي ، وبالتالي يتم تجنب تحليل الزيت الدوري.

وصف المنتج

البطانات

البطانات من النوع الخزفي الصلب تتوافق مع المعايير الدولية وتوجد بشكل عام على الغلاف.يمكن أيضًا توفير المحولات مع البطانات الإضافية.




جوهر

يتم تصنيع اللب من الدرجة الأولى ، مغنطيسية موجهة للحبيبات ، صفائح فولاذية من السيليكون المدرفلة على البارد.يتم تثبيت القلب المركب لأسفل لتقليل الاهتزازات وتقليل مستويات الضوضاء.يتم تحقيق المزيد من مستوى الضوضاء وعدم انخفاض خسائر الحمل من خلال بناء قلب اللفة خطوة بخطوة.يحدد الترتيب الأساسي الهندسي والمواد المختارة الخسائر ومستويات الضوضاء.يتم قطعها بواسطة أحدث آلات القطع الأساسية المؤتمتة بالكامل ويتم تجميعها في مجموعات الأطراف والنير.ينتج عن هذا دقة أبعاد عالية ، وعامل فضاء ممتاز ، وقيم خسارة منخفضة.باستخدام تقنية اللفة المتدرجة ، يمكن تقليل تيارات عدم التحميل مما يؤدي إلى تحسين العيوب المرتبطة بتعويض الطاقة التفاعلية.

علاج الفراغ

يتم إجراء المعالجة بالتجفيف والفراغ باستخدام تقنية مجربة مثل التجفيف بالبخار و LFH (تسخين منخفض التردد) قبل الملء ، يتم دائمًا إزالة الغاز من الزيت وتنقيته.

يمكن تركيب الملحقات الإضافية وفقًا لمواصفات العميل.

مؤشر مستوى الزيت


زيت عازل

يتوافق الزيت المعدني - من الأنواع المثبطة وغير المقيدة - بخصائصه الكهربائية والكيميائية مع معايير IEC وخالي من ثنائي الفينيل متعدد الكلور وثنائي الفينيل متعدد الكلور.


الدبابات  

جدران الخزان مصنوعة من أسطح تبريد مموجة.الصفيحة السفلية والجانب والإطارات من البناء الملحوم.يتم اختبار اللحامات من حيث إحكام الزيت.


تم اختبار الخزان الكامل واعتماده وفقًا لمعيار CENELEC HD 428.6 S1 (EN 50464-4).

تم إجراء اختبارات دورة الحياة من النوع الخاص لأكثر من 10000 دورة تحاكي تشغيل أكثر من 30 عامًا بنتائج إيجابية.

الطلاء ومعالجة الأسطح

جميع الأجزاء المعدنية يتم سفعها بالرمل بعناية.يتكون الطلاء الواقي الأولي من طبقة واحدة من طلاء إيبوكسي واحد.يتكون طلاء الطلاء النهائي من عدة طبقات من الطلاء.

بدلاً من ذلك ، يمكن توفير المحولات المجلفنة بالغمس الساخن للاستخدام في مناطق التآكل الثقيل.جميع الوحدات مطلية بـ RAL 7035 ولكن الألوان الأخرى متوفرة عند الطلب.تتوفر أيضًا إجراءات الطلاء التفصيلية للظروف البيئية المختلفة.



طَرد

   

مخطط

سؤال
تأسست عام 2006
وسائل التواصل الاجتماعي
فئة المنتج
محول الطاقة
معلومات الاتصال
هاتف :  18057699597 86+
 WhatsAppا:  18057699597 86+ 
 WeChatا: WeChat: +86 18057699597
بريد إلكتروني: daniel.yang@zjsourceway.com
إضافة: رقم 1 Xinggong 8 Rd. ، جيانغشان ، تشجيانغ ، الصين
اتصل بنا
حقوق النشر @ 2023 Zhejiang SourceWay Electric Co., Ltd .كل الحقوق محفوظة Sitemap | الدعم من قبل Leadongسياسة الخصوصية