بيت » منتجات » محطة فرعية مدمجة » محول المحطة الفرعية المدمجة

loading

loading

محول المحطة الفرعية المدمجة

توافر الحالة:

وصف المنتج

محول المحطة الفرعية المدمجة تحديد:


· الجهد المقنن يصل إلى 40.5 كيلو فولت

· قدرة المحولات تصل إلى 5000 كيلو فولت أمبير

· متوفر مع مجموعة المفاتيح الكهربائية الثانوية ذات الجهد المتوسط ​​المعزولة بالهواء أو الغاز

· مرونة البصمة والتخطيط لتتناسب مع متطلبات العملاء

· تصميم فئة IP للعلبة الخارجية للمحطة الفرعية المدمجة يمكن أن يكون معيار IP 23 حتى IP43، وهو ما يتوافق مع معايير IEC 60529.


· تقدم Yuanguang-Intelec أيضًا IP 54 أو فئة IP أعلى وفقًا للمتطلبات الخاصة.


التوافق مع محولات المحطات الفرعية المدمجة للمعايير:  · إيك 60076  · إيك 62271  · إيك 61439


محطة فرعية مدمجة محول ميزة:


· استخدام نظام ثلاثي الطور بأربعة أسلاك أو نظام ثلاثي الطور بخمسة أسلاك

· شريط نحاسي معلب عالي الجودة ثلاثي الطور، قوة ميكانيكية عالية، تبديد جيد للحرارة

· هيكل مغلق ومعزول بالكامل، تشغيل آمن وموثوق

· سهل التشغيل، ولا يحتاج إلى صيانة، وتكلفة منخفضة للمعدات

· مقسمة إلى ثلاث مناطق منفصلة: غرفة الجهد العالي، غرفة الجهد المنخفض، غرفة المحولات

· غرفة الجهد العالي XGN15 أو HXGN17 أو (SF6) المفاتيح الكهربائية

· يستخدم الجانب ذو الجهد المنخفض هيكلًا مثبتًا على اللوحة أو مثبتًا على الخزانة لتشكيل حل إمداد الطاقة الذي يطلبه المستخدمون، والذي يمكنه تلبية وظائف مثل توزيع الطاقة، وتوزيع طاقة الإضاءة، والطاقة التفاعلية  التعويض، وقياس الطاقة الكهربائية. المفتاح الرئيسي هو عمومًا قاطع دائرة عالمي أو قاطع دائرة ذكي، وهو مرن في التركيب وسهل التشغيل.

· يمكن أن يكون المحول محولاً مغموراً بالزيت مغلقاً بإحكام أو محولاً من النوع الجاف

· هيكل الصندوق صلب، معزول بالحرارة وجيد التهوية، ومستقر في الأداء (مقاوم للتآكل، ومقاوم للغبار، ومقاوم للماء)، وجميل المظهر.

· هناك العديد من الاختيارات لمواد القشرة، مثل الصفائح الفولاذية، الصفائح المركبة، الصفائح الفولاذية المقاومة للصدأ، الصفائح الأسمنتية ومستويات الحماية الأخرى

· جميع المكونات الرئيسية يمكن الوصول إليها من الأمام. تحليل عبر الإنترنت لحل المشكلات بسرعة، تصميم وحدات، استبدال الجهاز الرئيسي بسهولة.

· يتم تحقيق درجة أعلى من السلامة والموثوقية التشغيلية من خلال المفاتيح الكهربائية والمرحلات الوقائية HT وLT لتجنب التحميل الزائد.

· الحد من فقدان الجهد المنخفض، والاضطراب الكهرومغناطيسي (حلقة تيار منخفض منخفض) وأخطاء الجهد المنخفض باستخدام وصلات الجهد المنخفض المباشرة القصيرة التي تم اختبارها في المصنع.

· يتم تنفيذ جميع العمليات من الوجه الأمامي، حتى الوصول إلى مغير الصنبور الخاص بحجرة المحولات.


محطة فرعية مدمجة  محول التطبيقات:


· المحطة الفرعية المدمجة الجاهزة عبارة عن معدات توزيع طاقة كاملة مدمجة تدمج المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض / المتوسط، ومحولات التوزيع، وأجهزة قياس الطاقة الكهربائية وأجهزة تعويض الطاقة التفاعلية في صندوق واحد، وهو مناسب للنقل والتركيب.


· المحطات الفرعية المدمجة صغيرة الحجم وتستخدم على نطاق واسع في أنظمة توزيع الطاقة ذات الفولتية المقدرة التي تتراوح من 11 كيلو فولت إلى 40.5 كيلو فولت. يمكن تركيبه في الهواء الطلق بمساحة صغيرة. لا يتجاوز الارتفاع فوق مستوى سطح البحر 1000 متر، إذا تم استخدام محولات خاصة ومكونات الجهد المنخفض حسب الطلب، فيمكن أن يصل إلى 4000 متر، والميل الرأسي لا يزيد عن 5 درجات، ولا يوجد اهتزاز عنيف، ولا تأثير.


· المحطات الفرعية المدمجة مناسبة للأحياء السكنية، والمرافق العامة الحضرية، وبناء الكهرباء، وما إلى ذلك. ويمكن للمستخدمين اختيار المحولات المدمجة وفقًا لمستويات الحمل المختلفة. لا يوجد غبار موصل، ولا يوجد خطر انفجار، ولا توجد مكونات معدنية أو كهربائية قابلة للتآكل في مكان الغاز، ولا تتجاوز سرعة الرياح الخارجية 35 م / ث.


· يتكون الجزء الصدفي عمومًا من الفولاذ المغلف بالمعدن المجلفن، والذي يتمتع بأداء جيد ضد التآكل ويضمن عدم الصدأ لمدة 20 عامًا. لا يتأثر تشغيل المعدات بالتلوث المناخي والبيئي، ويمكن أن يضمن التشغيل العادي في البيئات القاسية التي تتراوح من -40 درجة مئوية إلى +40 درجة مئوية. رطوبة الهواء لا تزيد عن 90% (+25 درجة مئوية).


محطة فرعية مدمجة محول تغليف النقل:


· تم تصميم محطتنا الفرعية المدمجة من نوع الحاوية لسهولة النقل والتركيب السريع. والتي تم تجميعها مسبقًا لسهولة الإعداد والتشغيل. تم اختبار جميع المكونات من حيث النوع.

· محطة الحزمة الفرعية هي محطة فرعية مسبقة الصنع. جاهزة للتثبيت في الموقع. تعد المحطات الفرعية المجمعة هي الحلول المفضلة في الوقت الحاضر حيث توجد مخاوف بشأن المساحة والجماليات والسلامة. المزيد من الأمان للجمهور والمشغلين مقارنة بالمحطات الفرعية للأعمال المدنية التقليدية.

سؤال
تأسست عام 2006
وسائل التواصل الاجتماعي
فئة المنتج
محول الطاقة
معلومات الاتصال
هاتف :  18057699597 86+
 WhatsAppا:  18057699597 86+ 
 WeChatا: WeChat: +86 18057699597
بريد إلكتروني: daniel.yang@zjsourceway.com
إضافة: رقم 1 Xinggong 8 Rd. ، جيانغشان ، تشجيانغ ، الصين
اتصل بنا
حقوق النشر @ 2023 Zhejiang SourceWay Electric Co., Ltd .كل الحقوق محفوظة Sitemap | الدعم من قبل Leadongسياسة الخصوصية