بيت » منتجات » محطة فرعية مدمجة » محول المحطة الفرعية المدمجة

loading

loading

محول المحطة الفرعية المدمجة

توافر الحالة:

وصف المنتج

محول المحطة الفرعية المدمجة تحديد:

· الفولتية المقدرة تصل إلى 40.5 كيلو فولت

تصنيف محول يصل إلى 5000kVA

· متوفر بمفاتيح ثانوية MV معزولة بالهواء أو الغاز

· البصمة ومرونة التخطيط لتتناسب مع متطلبات العملاء

· تصميم فئة IP للحاوية الخارجية للمحطة الفرعية المدمجة يمكن أن يكون معيار IP 23 حتى IP43 ، والذي يتوافق مع معايير IEC 60529.

· تقدم Sourceway أيضًا فئة IP 54 أو أعلى وفقًا لمتطلبات خاصة.

التوافق مع المحولات الفرعية المدمجة مع المعايير:  · IEC 60076  · IEC 62271  · IEC 61439

محطة فرعية مدمجة محول ميزة:

· استخدام نظام ثلاثي الأطوار رباعي الأسلاك أو نظام ثلاثي الأطوار خماسي الأسلاك

· شريط نحاسي معلب عالي الجودة ثلاثي الأطوار ، قوة ميكانيكية عالية ، تبديد جيد للحرارة

· هيكل مغلق بالكامل ومعزول بالكامل وآمن وموثوق

· سهل التشغيل ، لا يحتاج إلى صيانة ، تكلفة معدات منخفضة

· مقسمة إلى ثلاث مناطق منفصلة: غرفة الجهد العالي ، غرفة الجهد المنخفض ، غرفة المحولات

· غرفة الجهد العالي XGN15 أو HXGN17 أو (SF6) المفاتيح الكهربائية

· يتبنى جانب الجهد المنخفض هيكل مركب على لوحة أو خزانة لتشكيل حل إمداد الطاقة           مطلوبة من قبل المستخدمين ، والتي يمكنها تلبية وظائف مثل توزيع الطاقة وتوزيع طاقة الإضاءة والطاقة التفاعلية  التعويض وقياس الطاقة الكهربائية.المفتاح الرئيسي هو بشكل عام قاطع دائرة عالمي أو قاطع دارة ذكي ، وهو مرن في التركيب وسهل التشغيل

· يمكن أن يكون المحول عبارة عن محول مغمور بالزيت مغلق بإحكام أو محول من النوع الجاف

· غلاف الصندوق صلب ، وعازل للحرارة وجيد التهوية ، ومستقر في الأداء (مقاوم للتآكل ، ومقاوم للغبار ، ومقاوم للماء) ، وجميل المظهر

· هناك العديد من الخيارات لمواد الغلاف ، مثل الصفيحة الفولاذية واللوحة المركبة ولوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ولوحة الأسمنت ومستويات الحماية الأخرى

· يمكن الوصول إلى جميع المكونات الرئيسية من الأمام.تحليل عبر الإنترنت للتصوير السريع للمشاكل تصميم معياري ، استبدال سهل للجهاز الرئيسي.

· يتم تحقيق درجة أعلى من السلامة والموثوقية التشغيلية بواسطة المفاتيح الكهربائية HT و LT ​​والمرحلات الواقية لتجنب التحميل الزائد.

· الحد من فقد الجهد المنخفض ، والاضطراب الكهرومغناطيسي (حلقة تيار أصغر للجهد المنخفض) وأعطال الجهد المنخفض باستخدام وصلات الجهد المنخفض المباشرة التي تم اختبارها في المصنع.

· يتم تنفيذ جميع العمليات من الوجه الأمامي ، حتى الوصول إلى مغير الصنبور في حجرة المحولات.

محطة فرعية مدمجة  محول التطبيقات:

· المحطة الفرعية المدمجة الجاهزة عبارة عن معدات توزيع طاقة متكاملة مدمجة تدمج المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض / المتوسط ​​، ومحولات التوزيع ، وأجهزة قياس الطاقة الكهربائية وأجهزة تعويض الطاقة التفاعلية في صندوق واحد ، وهو مناسب للنقل والتركيب.

· المحطات الفرعية المدمجة صغيرة الحجم وتستخدم على نطاق واسع في أنظمة توزيع الطاقة ذات الفولتية المقدرة من 11 كيلو فولت إلى 40.5 كيلو فولت.يمكن تثبيته في الهواء الطلق بمساحة صغيرة.لا يتجاوز الارتفاع فوق مستوى سطح البحر 1000 متر ، إذا تم استخدام محولات خاصة ومكونات منخفضة الجهد ، فيمكن أن يصل إلى 4000 متر ، ولا يزيد الميل الرأسي عن 5 درجات ، ولا يوجد اهتزاز عنيف ، ولا تأثير.

· المحطات الفرعية المدمجة مناسبة للأحياء السكنية ، والمرافق العامة الحضرية ، وكهرباء المباني ، إلخ. يمكن للمستخدمين اختيار المحولات المدمجة وفقًا لمستويات الأحمال المختلفة.لا يوجد غبار موصل ، لا يوجد خطر انفجار ، لا توجد مكونات معدنية وكهربائية أكالة في مكان الغاز ، ولا تتجاوز سرعة الرياح الخارجية 35 متر / ثانية.

· جزء الغلاف مصنوع بشكل عام من الفولاذ المغطى بالمعدن المجلفن ، والذي يتميز بأداء جيد ضد التآكل ويضمن عدم الصدأ لمدة 20 عامًا.لا يتأثر تشغيل الجهاز بالمناخ والتلوث البيئي ، ويمكن أن يضمن التشغيل العادي في البيئات القاسية التي تتراوح من -40 درجة مئوية إلى + 40 درجة مئوية.لا تزيد رطوبة الهواء عن 90٪ (+ 25 درجة مئوية).

محطة فرعية مدمجة محول تغليف النقل:

· تم تصميم المحطة الفرعية المدمجة من نوع الحاوية لسهولة النقل والتركيب السريع.تم تجميعها مسبقًا لسهولة الإعداد والتشغيل. تم اختبار جميع المكونات من النوع.

· محطة التعبئة والتغليف هي محطة فرعية مسبقة الصنع.جاهز للتثبيت في الموقع.تعد المحطات الفرعية الحزمة هي الحلول المفضلة في الوقت الحاضر حيث توجد مخاوف تتعلق بالمساحة والجماليات والسلامة. المزيد من السلامة للجمهور والمشغلين مقارنة بمحطات الأعمال المدنية الفرعية التقليدية.

سؤال
تأسست عام 2006
وسائل التواصل الاجتماعي
فئة المنتج
محول الطاقة
معلومات الاتصال
هاتف :  18057699597 86+
 WhatsAppا:  18057699597 86+ 
 WeChatا: WeChat: +86 18057699597
بريد إلكتروني: daniel.yang@zjsourceway.com
إضافة: رقم 1 Xinggong 8 Rd. ، جيانغشان ، تشجيانغ ، الصين
اتصل بنا
حقوق النشر @ 2023 Zhejiang SourceWay Electric Co., Ltd .كل الحقوق محفوظة Sitemap | الدعم من قبل Leadongسياسة الخصوصية