بيت » منتجات » محولات توزيع نوع الزيت ثلاثية الطور

loading

loading

محولات توزيع نوع الزيت ثلاثية الطور

توافر الحالة:
تقوم SourceWay بتصنيع مجموعة واسعة من محولات التوزيع من نوع الزيت ثلاثية الطور حتى 2500 كيلو فولت أمبير و 36 كيلو فولت بشكل رئيسي في المناطق الحضرية وللتطبيقات الصناعية.تم تصميم محولاتنا القياسية للاستخدام في المناخات المعتدلة ويمكن تركيبها في الداخل والخارج.تم تصميم قدرة التحميل لتتوافق مع IEC 354.

وصف المنتج

مزايا

1- يحتوي القلب المغناطيسي على مفصل متري لضمان الأداء الأمثل والحد الأدنى من مستويات الصوت باستخدام تقنية اللفة المتدرجة ، ويتم قطع الفولاذ المغناطيسي للطول بالتتابع

وتكديسها تلقائيًا وهذا يضمن دقة الأبعاد والتشابك الفردي داخل المجموعة الكاملة.


2. ملف الجهد العالي لديه قرص منسدل مستمر مع موصل شريطي (ألومنيوم أو نحاس) وعزل بطبقة مزدوجة. يتم صب الإطارات تحت فراغ مع راتنجات الايبوكسي.تم إجراء اختبارات التحليل العابر للتحقق من توزيع الضغط الكهربائي من خلال اللفات التي تؤكد أعلى قوة في تصميمنا.


3. لفات الجهد المنخفض مصنوعة من رقائق موصل

(الألومنيوم أو النحاس) ، ورقائق عازلة مشربة مسبقًا براتنج الإيبوكسي بعد عملية اللف ، يتم معالجة الملف في فرن مما يؤدي إلى لف متعرج مضغوط للغاية يمكنه تحمل الضغوط الديناميكية الناتجة عن دائرة كهربائية قصيرة.


4. عملية التغليف هي مرحلة أساسية في عملية التصنيع يتم تنفيذ التغليف في ظل أشد الظروف صرامة من أجل ضمان عزل مثالي وخصائص ميكانيكية.  


5. داخل حجرة الصب بالفراغ ، يتم إدخال الراتنج في القالب. يتم خلط المكونات معًا قبل عملية تغليف الغلاف ، وهذا يضمن أن لزوجة الراتينج عند سكبه في القوالب منخفضة جدًا ، مما يؤدي إلى ملء الفجوات والسماح اللف النهائي للوصول إلى أدنى مستوى من التفريغ الجزئي ، والحصول على الخواص الكهربائية والميكانيكية النهائية.


تفاصيل


طَرد

 

 

سؤال
تأسست عام 2006
وسائل التواصل الاجتماعي
فئة المنتج
محول الطاقة
معلومات الاتصال
هاتف :  18057699597 86+
 WhatsAppا:  18057699597 86+ 
 WeChatا: WeChat: +86 18057699597
بريد إلكتروني: daniel.yang@zjsourceway.com
إضافة: رقم 1 Xinggong 8 Rd. ، جيانغشان ، تشجيانغ ، الصين
اتصل بنا
حقوق النشر @ 2023 Zhejiang SourceWay Electric Co., Ltd .كل الحقوق محفوظة Sitemap | الدعم من قبل Leadongسياسة الخصوصية