loading

loading

محول التأريض

توافر الحالة:

وصف المنتج

وصف محول التأريض:


·  تم تصميم محولات الفرن الكهربائي Yuanguang-Intelec وفقًا لـ IEC/IEEE.

· محول التأريض أو محول التأريض هو نوع من المحولات المساعدة المستخدمة في أنظمة الطاقة الكهربائية ثلاثية الطور لتوفير مسار أرضي إما إلى شبكة غير مؤرضة أو إلى نظام متصل بالدلتا. تعد محولات التأريض جزءًا من نظام التأريض للشبكة. إنها تسمح للأنظمة ثلاثية الطور (متصلة بالدلتا) باستيعاب أحمال الطور إلى الحياد من خلال توفير مسار عودة للتيار إلى الحياد.


وصف محول التأريض:


· الجهد العالي يصل إلى 66 كيلو فولت

· الترددات: 50 هرتز، 60 هرتز

· التبريد: أونان

· مجموعة المتجهات: ZN+(دوري)

· مخصصة للغاية (فترات تيار قصيرة محايدة)


ميزة محول التأريض:


· محول التأريض Yuanguang-Intelec، من أجل تحسين موثوقية مصدر الطاقة لنظام توزيع الطاقة، يتم توفير نقطة محايدة اصطناعية للنظام حيث لا يتم تأريض النقطة المحايدة، وهو مناسب لاستخدام ملف قمع القوس أو التأريض بمقاومة صغيرة طريقة للحد من حدوث أعطال ماس كهربائى التأريض في شبكة التوزيع حجم السعة الحالية إلى الأرض عندما.

· يعتمد محول Yuanguang-Intelec الأسلاك من النوع Z. يتم تقسيم ملفات كل مرحلة إلى مجموعتين ويتم لفها على العمود المغناطيسي للمرحلة في اتجاهين متعاكسين على التوالي. تتدفق الدائرة المغناطيسية، وتكون مقاومة التسلسل الصفري لمحول التأريض من النوع Z صغيرة جدًا، في حين أن المحول العادي أكبر بكثير. بالإضافة إلى كونها مجهزة بحلقة إخماد القوس، يمكن أيضًا تجهيزها بحمل ثانوي.


تطبيقات محولات التأريض:


· هناك نوعان من محولات التأريض: ثلاثية الطور وأحادية الطور. يشير محول التأريض الذي يُقال غالبًا إلى محول تأريض ثلاثي الطور، وتتمثل وظيفته في توفير نقطة محايدة مؤرضة اصطناعية لنظام بدون نقطة محايدة غير مؤرضة بشكل مباشر.


يمكن تأريض النقطة المحايدة مباشرة، أو تأريضها من خلال مفاعل أو مقاوم أو ملف قمع القوس، والغرض منه هو:


·  يتم تحفيز الخط العلوي بسهولة عن طريق الشحنات الكهروستاتيكية الناتجة عن السحب المشحونة القريبة والغبار والبرد والضباب والمطر، وبالتالي تغيير جهد الخط إلى الأرض. مع التراكم التدريجي للشحنات المستحثة، فإن الخط والمعدات المتصلة به سوف تولد قدرة أرضية عائمة عالية، مما يعرض عزل الخط والمعدات للخطر. إذا تم تأريض النقطة المحايدة بشكل صناعي، فسيتم توصيل الشحنة الكهروستاتيكية المستحثة إلى الأرض، وبالتالي تجنب الضرر المحتمل للخط والمعدات.

·  في نظام عزل النقطة المحايدة، تكون التذبذبات عالية التردد شائعة. إذا تم تأريض النقطة المحايدة، فسيتم تقليل الجهد الزائد للتذبذب عالي التردد إلى الحد الأدنى.

·  عندما يحدث خطأ أرضي أحادي الطور في نظام عزل النقطة المحايدة، فإنه يظهر عادةً في شكل تأريض قوسي، أي يتم إنشاء أقواس متقطعة. في هذا الوقت، سيرتفع جهد خط الطور المعيب إلى الأرض إلى جهد الخط، وسيزداد أيضًا تيار السعة للخط إلى الأرض. سيتم زيادتها إلى ثلاثة أضعاف إشارة جذر جهاز القياس الأصلي، ويكون تيار المكثف عند نقطة العطل هو ثلاثة أضعاف إشارة جذر تيار مكثف صحي من الطور إلى الأرض، وبالتالي فإن تيار المكثف عند نقطة العطل سيكون سعة خط أحادي الطور إلى الأرض في الظروف العادية 3 أضعاف التيار. إذا تم توصيل ملف قمع القوس بين النقطة المحايدة للنظام والأرض، وتم استخدام التيار الحثي المتدفق عبر ملف قمع القوس لتعويض التيار السعوي عند نقطة الخطأ، فيمكن إطفاء القوس المتقطع تلقائيًا بسرعة.

·  يؤدي نظام عزل النقطة المحايدة إلى النقطة المحايدة الاصطناعية وتأريضها (مؤرضة مباشرة دون المرور عبر ملف قمع القوس أو مؤرضة من خلال مقاومة صغيرة، وتتعاون مع جهاز الحماية التلقائي، الذي يمكنه عزل الجزء المعيب في بداية العزل يتم قطع خطأ التأريض أحادي الطور لعزله عن النظام.

منتجات ذات صله

سؤال
تأسست عام 2006
وسائل التواصل الاجتماعي
فئة المنتج
محول الطاقة
معلومات الاتصال
هاتف :  18057699597 86+
 WhatsAppا:  18057699597 86+ 
 WeChatا: WeChat: +86 18057699597
بريد إلكتروني: daniel.yang@zjsourceway.com
إضافة: رقم 1 Xinggong 8 Rd. ، جيانغشان ، تشجيانغ ، الصين
اتصل بنا
حقوق النشر @ 2023 Zhejiang SourceWay Electric Co., Ltd .كل الحقوق محفوظة Sitemap | الدعم من قبل Leadongسياسة الخصوصية